منتخب الشباب يلتقي بنغلادش بالتصفيات الاسيوية اليوم

يتطلع منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، للوصول للنقطة السادسة، عندما يواجه نظيره البنغالي عند الثالثة والربع عصر غد الجمعة 8 تشرين الثاني، على ستاد خليفة بالمنامة، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

وفي اللقاء الثاني، ولحساب نفس المجموعة (الخامسة)، يلتقي المنتخب البحريني “المضيف”، نظيره بوتان، عند السادسة مساء على نفس الملعب.

ويتصدر المنتخب ترتيب الفرق بـ3 نقاط، بفوزه على بوتان 3-0، بالجولة الاولى التى اقيمت الاربعاء، ويشاركه المقدمة، نظيره البحريني، الذي بدوره اجتاز بنغلاديش بثلاثية نظيفة ايضاً.

واجرى المنتخب مساء اليوم الخميس، تدريباً خفيفاً على ملاعب الاتحاد البحريني، بقيادة المدرب بلال اللحام، استعداداً للمباراة، التى يسعى من خلالها الجهاز الفني للمضي قدماً، من خلال تحقيق الفوز الثاني، والظفر بالنقاط الثلاث، ومن ثم زيادة غلته من الاهداف، والتي ستكون حاضرة في حسابات التأهل، في حال تساوت النقاط.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات، على اللاعبين الذين لم يشاركوا امام بوتان، في حين اكتفت التشكيلة الأساسية بتمارين الإطالة وفك العضلات، ومن ثم تصحيح بعض الاخطاء التى وقعت خلال المواجهة الاولى.

الى ذلك حرصت عضو الهيئة التنفيذية، رئيسة الوفد ستيفاني النبر، على حضور الوجبة التدريبية، والتقت باللاعبين، وشكرتهم على الاداء الرجولي الذي قدموه خلال المباراة امام بوتان، وطلبت من تقديم  افضل ما لديهم في المباريات المقبلة من أجل خطف بطاقة التأهل.

يذكر ان المنتخب سيختتم مشاركته بالتصفيات، عند السادسة مساء يوم الاحد المقبل 10 تشرين الثاني، بمواجهة البحرين، وبالجهة الاخرى تلتقي بوتان مع بنغلاديش عند الثالثة والربع عصرا.

وينص نظام التأهل في النهائيات الآسيوية إلى تأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الـ11. في التصفيات، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني من بين هذه المجموعات، إلى جانب المستضيف منتخب أوزبكستان، الذي سيستضيف النهائيات تشرين الأول 2020.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =