الحديد: لدينا عزيمة واصرار على الفوز و التأهل وكالديرون يشيد بشباب الأردن

أكد المدير الفني لفريق شباب الأردن  لكرة القدم الوطني محمود الحديد وقائد الشباب يوسف النبر، جاهزية الفريق لمواجهة الشباب السعودي  عند الساعة الخامسة والنصف  من مساء غدا الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كاس محمد السادس للاندية الأبطال لكرة القدم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في فندق ريجنسي عمان  وشهد اشادة المدرب الأرجنتيني  للشباب السعودي كالديرون باداء شباب الأردن  في المباريات السابقة بالبطولة.

ورحب الحديد خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل (gitsport)  بفريق الشباب السعودي في بلده الثاني الأردن،  مؤكدا ايمانه بقدرة لاعبيه على اجتياز المهمة في الطريق نحو ادوار متقدمة، متمنيا أن يلعب الفريق بشكل جيد في المباراة .

واكد الحديد بأن شباب الأردن يواجه فريق قوي ومنظم، وسيلعب بعزيمة واصرار معتمدا على ابناء النادي المتسلحين بعاملي الارض والجمهور لتجاوز تلك العقبة.

وعن غيابات الفريق والمتمثلة في لاعب الارتكاز محمد الرازم، والجناح الايمن  خالد عصام، اكد الحديد بان طريقة لعب الفريق الجماعية، تحد من تاثير غياب اي لاعب عن الفريق مشيدا بالقدرات الفنية العالية لرازم وخالد عصام.

فيما اكد قائد شباب الأردن  يوسف النبر خلال المؤتمر الجاهزية العالية والتركيز الذي يعيشه لاعبو الفريق استعدادا لموقعة الغد التي لن تكون سهله.

واشاد النبر بقدرات الفريق السعودي، مشددا على قدرات لاعبين شباب الأردن وجهود الجهاز الفني والاداري لتجاوز المباراة  والانتقال الى الدور المقبل، واسعاد الشارع الرياضي الاردني.

اما المدرب الشباب السعودي الأرجنتيني كالديرون فقد اشار الى أن شباب الأردن يملك افضلية الأرض والجمهور، ويلعب بشكل منظم، مشددا على أن ذلك لن يمنع فريقه من اللعب بجدية وروح قتالية لبلوغ الدور المقبل.

وعن المباراة  قال المدرب: نحن هنا للعودة في بطاقة التأهل،  كون البطولة احد أبرز أولويات الفريق هذا الموسم، ونتطلع للتقدم اكثر وتمثيل كرة القدم السعودية خير تمثيل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =