كلوب يحذر لاعبيه من أحلام التتويج باللقب الغائب عن خزائن ليفربول

حذّر أفضل مدرب في العالم والمدير الفني لنادي ليفربول (يورغن كلوب) لاعبي فريقه من أن “أصعب فترة” في موسم الدوري الممتاز لم تحسم بعد , بالرغم من أن الفريق جمع 25 نقطة من مجموع 27 نقطة حتى الآن , وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الذي فاز على استون فيلا يوم أمس السبت.

وكان ليفربول قد تعادل امام مانشستر يونايتد الاسبوع الفائت , وهي النتيجة التي أنهت سلسلة انتصارات “الريدز” المتتالية , والتي استمرت لـ 17 انتصاراً منذ اذار وحتى اكتوبر الحالي 2019.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” قبل لقاء توتنهام اليوم الأحد في رده على سؤال إن كان يحلم بلقب الدوري: “لا، أنا لا أحلم بلقب الدوري، أنا لم أحلم بنهائي دوري الأبطال وتمكنا من تحقيق اللقب”.

وأضاف: “لكن نحن نعمل على تحقيق هذا الأمر، نحن في وضع أفضل مما كنا نتوقع قبل بداية الموسم، لكن هل أتممنا العمل؟ لا، هذا كل ما في الأمر”.

وواصل كلوب حديثه: “ما حققناه يمثل أساساً ملائماً للغاية، وهذا ما يجب علينا العمل من خلاله، لكن الأصعب هو القادم، نوفمبر وديسمبر سيجلبان لنا مباريات جنونية سنكون مجبرين على خوضها “.

وختم قائلا: “سيكون الحظ إلى جانبنا في بعض اللحظات، نحن لا نسيطر على كل شيء، لكن ما نستطيع أن نقوم به هو الحفاظ على ما نبذله من جهد في بعض المباريات، علينا أن نقاتل، لا يوجد شيء مضمون، من حق الجميع أن يحلم لكن على أحدهم أن يعمل”.

يذكر ان ليفربول لم يحرز لقب الدوري الإنجليزي منذ عام 1990.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =