العبداللات اصغر لاعب يحقق لقب دوري الناشئين للغولف

(بترا) – أصبح سالم العبداللات أصغر لاعب أردني وعربي (8 اعوام) يحقق لقب دوري الناشئين للغولف.

و أعلن نائب رئيس اتحاد الغولف ناصر الشوملي في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اختتام فعاليات دوري الناشئين أمس على ملاعب واحة آيلة بالعقبة وسط تنظيم مميز وتألق لافت للعبداللات.

وفاز العبداللات على نجم المنتخب الوطني للشباب حمزة سلمان، محتكر اللقب والحاصل على المركز الرابع في البطولة العربية بنسختها الأخيرة، والذي قدم اداء مميزا في اليوم الأول وانهاه متفوقا بفارق ضربتين، لكن سالم ظهر في اليوم الثاني بثوب الابطال ليقلب التوقعات ويفوز بفارق ثلاث ضربات بعد أن كسر حاجز 90 ضربة مسجلا 82 ضربة، فيما حقق المركز الثالث ريان حسان. وفي فئه الإناث (اكاديمية واحه آيلة) حققت ياسمين الظاهر المركز الاول وحلت سارية عساسفة ثانيا وتالا الطحان في المركز الثالث.

وفي مسابقه الناشئين (اكاديمية واحة آيلة) حقق دانيال الظاهر المركز الاول ثم يوسف قطاطشة ثانيا وحل ادم طحان في المركز الثالث.

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني للغولف العراقي عامر راضي الى أن البطولة في هذه النسخة شهدت تنافسا قويا يخدم اللعبة، موضحا ان نجمي المنتخب عمر ويامن قعدان غابا عن البطولة .

وأدار فعاليات البطولة كل من الحكام شادي جبجي والحكمة مجد نجادا وهي اول سيدة عربيه تحصل على شارة التحكيم.

وقدمت إدارة واحه آيلة للغولف جميع التسهيلات الفنية واللوجستية لإنجاح البطولة وسط متابعة من المدرب الدولي وليد ابو السميد، أول مدرب أردني محترف. يشار إلى أن الدوري الأردني يخضع للتصنيف العالمي للناشئين.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =