طرح تذاكر (دعم وانتماء) نادي الوحدات في الأسواق

كشف المدير المالي بنادي الوحدات (محمد الكباريتي) عن طرح تذاكر “دعم وانتماء” نادي الوحدات في الأسواق , حث تم تحديد قيمتها بــ (3 و10 و20) ديناراً.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي .. بين الكباريتي أنه سيصار إلى بيع التذاكر في مقر النادي بمخيم الوحدات ومقر النادي في المجمع الرياضي بغمدان , بالإضافة إلى لجنة الدعم التي شكلت مؤخراً.

وتمنى الكباريتي على محبي وعشاق الوحدات البدء بشراء التذاكر والتي من شأنها أن ترفد خزينة النادي المالية , بعدما تأثرت مؤخراً بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد , والتي أضرت بالقطاع الرياضي جراء توقف الأنشطة الرياضية , في الوقت الذي عادت به هذه الأنشطة وفق أنظمة محددة من قبل لجنة الأوبئة والتي أوصت بإقامتها دون جمهور , وهو ما يؤثر سلباً على رفد خزينة النادي.


في سياق آخر قررت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي في اجتماعها الذي عقد يوم أمس السبت برئاسة العين المهندس (وجيه العزايزة) الموافقة على تفعيل دور اللجنة الثقافية.

وبحسب الناطق الإعلامي للنادي (وليد قنديل) قررت الهيئة الموافقة على اعتماد رابطة محبي نادي الوحدات في الإمارات بصفة رسمية.

كما تقرر ايضا فك التجميد عن رابطة جماهير الوحدات في كل من الإمارات وقطر , على أن يكون العمل وفق الأسس والمعايير الموضوعة لهذه الغاية من قبل الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن رئيس رابطة الجماهير بقطر (عمار الشلبي) أكد تقديمها دعماً مالياً للنادي في موعد أقصاه يوم الخميس المقبل في ظل ما يعانيه من ضائقة مالية صعبة جراء جائحة كورونا المستجد , مشيراً إلى تكاتف جهود أعضاء الرابطة ومحبي النادي في دولة قطر للإلتفاف خلفه , ومطالباً في الوقت ذاته محبيه في كل مكان بضرورة الوقوف خلفه ودعمه لكي يتجاوز الأزمة التي يمر بها.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + أربعة عشر =