ملخص أهداف وابرز لقطات مباراة نجوم الاردن الاستعراضية (فيديو)

شارك نجوم كرة القدم الأردنية في مباراة استعراضية جرت يوم امس الثلاثاء على ملعب عمان الدولي , في لقاء نظمه اتحاد كرة القدم بالشراكة مع صندوق “حساب الخير” , وبدعم العديد من الرعاة.

وقاد المدرب الوطني عيسى الترك “المنتخب الأحمر” الذي ضم كوكبة من نجوم اللعبة، وهم: أحمد عبد الستار، نور بني عطية، إبراهيم الزواهرة، محمد الدميري، إحسان حداد، زيد جابر، مصطفى كمال، إحمد غازي، عبيدة السمارنة، مصعب اللحام، صالح راتب، مقداد عارف، بلال الداوود، محمد غانم، احمد ابو كبير، عيسى السباح، محمد العكش، يزن النعيمات، عبدالله العطار وانشراح حياصات.

في المقابل ضم “المنتخب الأبيض” والذي قاده المدرب الوطني راتب العوضات كلاً من: معتز ياسين، تامر صالح، نور الروابدة، مهند خيرالله، ياسر الرواشدة، يزن دهشان، فراس شلباية، محمد عبد الرؤوف، محمد الرازم، محمد كلوب، احمد سمير، احمد ابو جادو، خليل بني عطية، سعد الروسان، عبد الرؤوف الراوبدة، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، حمزة الدردور، شريف النوايشة وستيفاني النبر.

وجاءت المباراة الاستعراضية ضمن فعاليات مبادرة التصدي الوطنية المستدامة , والتي أطلقها الاتحاد بهدف تسليط الضوء على أبرز التحديات والقضايا التي تواجه مختلف قطاعات المجتمع المحلي , وخصصها هذا الموسم لأركان لعبة كرة القدم الأردنية , من لاعبين ومدربين وحكام , وتأثير جائحة كورونا على مصدر دخلهم الأساسي , خاصة وأن كرة القدم مهنتهم الرئيسية.

وشكل اللقاء الذي انتهى بالتعادل 4/4 نموذجاً للتضامن والتكاتف بين أركان اللعبة كافة للتصدي للتحديات التي تواجههم , ودعم الفئة الأقل دخلاً والأكثر تضرراً في كرة القدم الأردنية بمختلف الدرجات من خلال “حساب الخير” , والذي بادر بتقدم دعم نقدي بشكل مباشر للمتضررين.


مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =