منتخباتنا الوطنية للمبارزة تواصل تدريباتها .. والاتحاد يُباشر بتعديل خطة مسابقاته

تواصل منتخباتنا الوطنية للمبارزة تدريباتها داخل مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب بعد عودة النشاط الرياضي واستعداداً لاستكمال البطولات المختلفة.

وتتدرب المنتخبات الوطنية لجميع الأسلحة والأعمار بشكلٍ يومي تحت قيادة الجهاز الفني والمكون من المدربين ، عودة الفاعوري وأنس الكايد وحسان القنة وبشار أبو عاصي ومحمد فرج وعلي أبو زمع ومدرب اللياقة البدنية محمد جوهر حيث يسعى الجهاز الفني إلى تعويض فترة توقف التدريبات الجماعية بسبب الحظر إلى جانب الاستعادة الكاملة للياقة اللاعبين وهو ما أكده حكم الخالدي أمين سر الاتحاد الأردني للمبارزة خلال حديثه للجنة الأولمبية الأردنية.

وقال حكم الخالدي :” خلال فترة الحظر كانت تدريباتنا تتم من خلال تقنية الإتصال المرئي وكانت الأجهزة التدريبية لدينا تُتابع اللاعبين واللاعبات باستمرار ووضعت برنامج تدريبي يُناسب الظروف الماضية ويهدف إلى المحافظة على الأداء البدني والفني للاعبين”.

وأضاف ” بعد عودة القطاع الرياضي بعد أكثر من شهرين من التوقف عادت تدريباتنا في مقر الاتحاد والذي تم تعقيمه بالكامل وتم الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية التي حددتها اللجنة الأولمبية وقررنا في اتحاد المبارزة أن تُقام التدريبات على شكل مجموعات وبأعداد معينة من اللاعبين”.

وأشار الخالدي إلى أن الاتحاد بدأ في تعديل خطته وإعادة جدولة البطولات التي تأجلت بسبب فيروس كورونا موضحاً بأن الاتحاد في تواصل دائم مع الاتحاد الدولي والآسيوي والعربي وغرب آسيا لمعرفة مصير المشاركات الخارجية وليضع خطة تُناسب تلك البطولات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =