العدوان يشكر “أمنية” على دعمها المتواصل للفيصلي

قال رئيس النادي الفيصلي (بكر سلطان العدوان) إن دعم شركة “أمنية” المتواصل للفريق لعب دوراً كبيراً في مواصلته بأداء دوره الرياضي على أكمل وجه , وتحقيق الإنجازات المتتالية.

وأضاف العدوان في رسالة رفعها إلى الرئيس التنفيذي لشركة أمنية (زياد شطارة) نشرها موقع النادي الرسمي: “من خلال دعمها المستمر للنادي الفيصلي سطرت أمنية أروع نماذج المواطنة الصالحة , وأدت دورها المجتمعي المسؤول تجاه الرياضة والرياضيين الأردنيين”.

وأعرب العدوان عن عميق شكره وتقديره لاتفاقية الرعاية التي وقعتها أمنية مع الفيصلي في العام 2017 والتي تُعد الأعلى في تاريخ النادي , وموضحاً أن الاتفاقية تتضمن تقديم خطاً خاصاً بالنادي , تقدم نسبة من عوائده كدعم شهري , مما ولّد مبالغ مالية إضافية كبيرة له.

وأضاف العدوان أن الدعم الذي قدمته أمنية للفيصلي بعد العقوبات المالية التي فرضها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عليه وخلال جائحة كورونا “كوفيد 19″ حتى يتمكن ” النسر الأزرق” من التحليق في فضاء البطولات المحلية والآسيوية كان له الأثر البالغ في نفوس لاعبيه وخلق أجواء إيجابية داخل النادي , موضحاً أن الفريق توج بلقب الدوري الأردني لكرة القدم , وكأس الأردن في العام 2019.

وحث العدوان جماهير النادي على شراء منتجات أمنية التي تم تخصيصها باسم النادي لزيادة الدعم له , ومساعدته على تحقيق أهدافه الرياضية , مجدداً شكر الفيصلي لشركة أمنية ممثلة برئيسها التنفيذي , وسائر الموظفين والعاملين فيها بمختلف مستوياتهم الوظيفية والإدارية.

يذكر أن أمنية وقعت مع الفيصلي في أيلول من العام 2017 اتفاقية دعم ورعاية , وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة الى دعم الرياضة والشباب , وتوفير المتطلبات اللازمة للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =