القططي: نسعى لمشاركة تاريخية في دوري المحترفين

(بترا) – أكد المدير الفني لفريق معان لكرة القدم عبدالله القططي، المضي قدما بالتحضير والاعداد، لضمان مشاركة تاريخية في دوري المحترفين، الذي يستأنف يوم 3 آب المقبل.

وأشار القططي إلى خطوات فنية وإدارية يمضي بها النادي، لتجهيز فريق قادر على تحقيق نتائج متميزة في أول ظهور له في مصاف أندية المحترفين.

وكان فريق معان صعد الموسم الماضي إلى مصاف أندية المحترفين لأول مرة في تاريخه، ما دفع النادي لتجهيز فريق قادر على تمثيل مشرف لكرة معان على أمل تقديم مستويات جيدة في أول مشاركة له بدوري المحترفين.

وكشف المدير الفني في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، عن جهود إدارية كبيرة تبذل بإشراف الرئيس الفخري للنادي عمر المعاني وإدارة النادي لتوفير جميع متطلبات الفريق، رغم شح الامكانات المادية.

وقال القططي “بدأنا تدريباتنا اعتبارا من السبت الماضي، ونسعى لتكثيف التدريبات، من خلال اقامة معسكر تدريبي مغلق في مدينة معان، لرفع مستوى الجاهزية البدنية عند اللاعبين الذين احتجبوا عن التدريبات الجماعية والمباريات منذ اكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا”.

وأكد أن لاعبيه يمتلكون العزيمة والاصرار للظهور بشكل متميز في الدوري، موجها الشكر والتقدير لإدارة النادي على دعمها الموصول، ومتابعتها الدقيقة لشؤون الفريق رغم الصعوبات المالية، لافتا الى أهمية الدعم الجماهيري لفريق معان الذي يحظى بشعبية كبيرة ستصب حتما لمصلحة الفريق خلال المنافسات الرسمية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =