قائد سلافيا براغ محذراً زملاءه: لا تتصارعوا للحصول على قميص ميسي!

حذر قائد نادي سلافيا براغ التشيكي (فلاديمير كوفال) لاعبي فريقه من تشويه صورة النادي , من خلال مشاهد الصراع بينهم للحصول على قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي للنادي التشيكي ما قبل الموقعة التي سيقابل فيها بطل الدوري الإسباني (برشلونة) مساء اليوم الاربعاء , في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا …

وجاء في تصريحات كوفال التي نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية أنه حذر بقية اللاعبين من هذا المشهد المحتمل , مضيفاً “لا نريد أن يتقاتل ستة لاعبين للحصول على قميص ميسي”.

ولم يبد كوفال اهتماماً بفكرة الحصول على قميص ميسي , مشيراً إلى أنه من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي , الفريق الذي أطاح بالبلوغرانا من الدور قبل النهائي في الموسم الماضي بعد ريمونتادا مثيرة.

لكن المدرب (يندريتش تربيسوفسكي) كان أكثر مرحاً في المؤتمر الصحفي , حيث قال: “أنا الذي سأحصل على قميص ميسي”، مشيراً إلى أنه كان يشجع برشلونة في صغره.

وسبق أن عبّر النجم الألماني السابق (رودي فولر) عن استيائه من تصارع لاعبي باير ليفركوزن للحصول على قميص ميسي عقب مباراة سابقة بالأبطال وعدم التركيز في اللعب , ما تسبب في هزيمة قياسية وصلت لسبعة أهداف! الأمر الذي يريد سلافيا تجنبه.

وكانت آخر زيارة لبرشلونة إلى التشيك قد جمعته ببطل الدوري آنذاك (فيكتوريا بلزن) ضمن دور المجموعات من موسم 2011 – 2012 , وانتهى اللقاء حينها برباعية كتلونية , كان نصيب ميسي منها (هاتريك).

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 11 =