إدارة الرمثا تلتقي باللاعبين في تدريبهم الأول .. وتطمئنهم على حقوقهم

 

أجرى لاعبو نادي الرمثا اولى تدريباتهم ما قبل يوم أمس الثلاثاء بعد فترة التوقف الاجبارية جراء أزمة وباء كورونا استعدادا لاستكمال الموسم الكروي في 3 من آب المقبل , حيث سبقها إجراء فحص كورونا حرصا من إدارة النادي على سلامة اللاعبين.

وأشار الناطق الإعلامي للنادي (محمد ابوعاقولة) في تصريحات صحفية إلى مدى حرص النادي على الأخذ بالاحتياطات اللازمة بخصوص التباعد وارتداء الكمامات والقفازات للجميع للمحافظة على الصحة والسلامة العامة أثناء سير التدريبات.

ولفت إلى رش وتعقيم الملعب التدريبي , وسبق ذلك مقر النادي ومرافقه المختلفة.

وسبق تدريبات الفريق لقاء جمع إدارة النادي بلاعبي فريق الكرة , وبحضور الجهازين التدريبي والإداري , حيث استُهلّ اللقاء بقراءة سورة الفاتحة عن روح لاعب الفريق في عصره الذهبي .. المرحوم (وليد الشقران).

وحرص رئيس النادي (رائد النادر) على طمأنة اللاعبين على حقوقهم المالية والتزام النادي بالعقود الموقعة , بالرغم من الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي أسوة بباقي الأندية المحترفة الأخرى , مؤكداً الالتزام بالإيفاء بمتطلبات الفريق المالية , سواء من صندوق النادي أو على نفقته الشخصية.

وعبر النادر عن ثقته بقدرات لاعبي الفريق والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها من اجل العودة لمنصات التتويج التي غاب عنها أكثر من ثلاثة عقود ماضية.

كما وأشاد النادر بجهود كوادر بلدية الرمثا التي قامت برش وتعقيم مختلف مرافق مجمع الأمير هاشم بالرمثا , الذي استقبل أول تدريب للفريق بقيادة المدير الفني عيسى الترك.

وتم خلال اللقاء استعراض بنود البروتوكول الصحي ومتطلبات شروط الصحة والسلامة العامة , وضرورة التزام اللاعبين بها أثناء التدريبات والتباعد الجسدي , وارتداء الكمامات والقفازات للجميع.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =