نصار: الضائقة المالية التي يعاني منها الاتحاد اضطرتنا لزيادة نسبة التخفيض براتب فيتال

أكد الأمين العام للإتحاد الأردني لكرة القدم (سمر نصار) زيادة نسبة التخفيض براتب الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة البلجيكي (فيتال بوركيلمانز) , بعدما كان قد اتخذ قرار مع بداية أزمة وباء فايروس كورونا في (آذار / مارس) الماضي بتخفيضه بنسبة 40% , في إطار سياسة الاتحاد التقشفية , وضمن إطار البحث عن تخفيض نفقات الاتحاد على جميع الصعد.

وأعلن اتحاد كرة القدم في شهر (نيسان / ابريل) الماضي عن استجابته لقانون الدفاع رقم (6) المتعلق بتخفيض أجور العاملين في المؤسسة دون المساس بالحد الادنى للرواتب حتى إشعار آخر , وذلك لتخفيف الآثار المالية المترتبة على توقف أنشطة كرة القدم منذ منتصف شهر (آذار / مارس) الماضي , تماشياً مع تعليمات الجهات الرسمية محلياً للتصدي لجائحة فايروس كورونا.

وذكرت نصار في تصريحات لــ”قنوات الكاس” أنه قد تم رفع نسبة تخفيض راتب الجهاز الفني من 40% الى 50% بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها الاتحاد مع تفشي الوباء العالمي.

يذكر أن الاتحاد الأردني كان قد مدد عقد المدرب البلجيكي عقب نهاية بطولة كأس أمم آسيا في الإمارات 2019 حتى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 , حيث تولى فيتال زمام الأمور في بادئ الأمر في (أيلول / سبتمبر) من العام 2018.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 4 =