السفارة الاردنية في موسكو تطمئن على معسكر منتخب التايكواندو

(بترا)- اطمأنت السفارة الأردنية في موسكو على أوضاع المنتخب الوطني للتايكواندو الذي يواصل معسكره التدريبي في مدينة سمارا الروسية.

وحرصت السفارة في الايام الماضية على التواصل مع المنتخب الذي يتدرب بإشراف المدير الفني فارس العساف في منطقة سمارا التي تبعد حوالي 3 ساعات بالطائرة عن العاصمة الروسية موسكو.

ويواصل منتخب التايكواندو معسكره في روسيا حتى إشعار أخر، بعد أن فضل اللاعبون والمدرب عدم الحضور إلى عمان في الايام الماضية، لتجنب الخضوع لحجر صحي لمدة 14 يوما لما لذلك من تأثير سلبي على استعدادات المنتخب للتصفيات الأولمبية.

واشار الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات إلى أن السفارة الأردنية في موسكو تحرص على التواصل مع المنتخب للاطمئنان على اوضاعهم وسير تدريباتهم، الامر الذي ترك انطباعا جيدا عن نجوم المنتخب.

وأكد العبداللات في تصريح لـ”بترا” اليوم الثلاثاء أن المنتخب ابدى سعادته بالتواصل الدائم للسفارة ، موجها شكر وتقدير اتحاد التايكواندو للسفارة وكوادرها على متابعتهم للمنتخب في هذه الظروف.

وجدد الناطق الاعلامي للاتحاد تأكيده أن المنطقة التي يتدرب فيها المنتخب، تخلو من اصابات بفيروس كورونا، وهو أمر يبعث الطمأنينة في قلوب اللاعبين والمدربين وأهاليهم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − خمسة عشر =