صقور الأردن بمواجهة سريلانكا اليوم في بداية مشواره بتصفيات كأس آسيا

يفتتح منتخبنا الوطني لكرة السلة اليوم الجمعة مشواره في تصفيات كأس آسيا 2021 عندما يستقبل المنتخب السريلانكي في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب عند الساعة السابعة مساءً في مباراته الأولى لحساب المجموعة السادسة التي تضم أيضاً كازاخستان وفلسطين.

ويتطلع منتخبنا الوطني إلى تحقيق بداية قوية أمام سريلانكا وتقديم أداء مميز وذلك قبيل توجهه مباشرةً صوب عاصمة كازاخستان نور سلطان حيث سيلتقي منتخبها في ثاني مبارياته بالتصفيات يوم الإثنين القادم.

ووصل ما قبل يوم أمس الأربعاء اللاعب المجنس “دار تاكر” لتعزيز تشكيلة منتخبنا الوطني أمام سريلانكا وكازاخستان وأجرى صقور النشامى تدريبه الأخير في صالة الأمير حمزة تحت قيادة المدرب “جوي ستايبينغ”.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني لمباراة الغد كل من اللاعبين : دار تاكر ومالك كنعان وعلي الزعبي وأمين أبو حواس وأشرف الهندي وأحمد حمارشة ومحمود عمر وأحمد عبيد ويوسف أبو وزنة وموسى مطلق ومحمد شاهر.

واستعداداً للتصفيات .. نظم الاتحاد الأرني لكرة السلة بطولة كأس الملك عبدالله الثاني بمشاركة خمس منتخبات , هي لبنان وسورية والعراق والبحرين إلى جانب منتخبنا الوطني الذي حل ثانياً بثلاثة انتصارات وخسارة وحيدة , فيما حقق المنتخب اللبناني اللقب.

وسيشارك في تصفيات كأس آسيا 24 منتخباً , تم تقسيمهم على ست مجموعات , حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس آسيا مباشرةً , فيما ستلعب المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في كل مجموعة مُلحق يتأهل منها أربعة , ليكون المجموع 16 منتخباً يتأهل إلى كأس آسيا.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =