نبيل ابو عطا: لاجل عدم التعارض مع منتخب السلة .. خاطبنا اتحاد الكرة لتعديل موعد نهائي الدرع

قال أمين عام اللجنة المؤقتة في الاتحاد الأردني لكرة السلة (م. نبيل أبو عطا) انه توجه لأمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم (سمر نصار) بطلب يتعلق بإمكانية تعديل موعد نهائي بطولة درع الإتحاد الأردني والذي سيقام الجمعة المقبل على ملعب عمّان الدولي , وهو نفس يوم أولى مباريات المنتخب الوطني لكرة السلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات امم آسيا 2021 …

وأشار أبو عطا في تصريحات صحفية ان علاقة التنسيق موجودة دائماً بين الاتحادين , مؤكداً ثقته بتعاون اتحاد الكرة لأجل هذا الغرض , خاصة وان مباراة منتخب السلة رسمية ومحددة بالتوقيت الذي ستجري فيه.

وتقام المباراة النهائية لدرع الاتحاد في تمام الساعة 6:00 مساء بين الوحدات والرمثا , فيما ستقام مباراة “صقور الأردن” عند الساعة 7:00 مساء في صالة الأمير حمزة امام المنتخب السريلانكي.

واضاف أبو عطا انه يأمل بتقديم موعد النهائي (ساعتين) لأسباب تتعلق بالزحمة المرورية المتوقعة , والأمور التنظيمية وسلامة الجماهير وبقية أركان اللعبتين مع اقامة الحدثين في نفس المنطقة .. مدينة الحسين للشباب.

كما وأشار ابو عطا الى ان هذا التقديم سيسهم بزيادة الدعم الجماهيري لمنتخب كرة السلة في حضورهم قبل التوجه لمتابعة نهائي درع الإتحاد.

وقال ابو عطا ايضاً في حديثه ان منتخب السلة الحالي قادر على إحراز كأس آسيا , متمنياً بقاء الدعم الجماهيري المعتاد كما في تصفيات كأس العالم حتى لو لم يكن المنافس بذلك القدر , ليكون حافزاً قبل التوجه لكازاخستان في اللقاء الثاني ومواجهة منتخبها القوي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + خمسة عشر =