هدف رائع وقاتل في فوز الجزيرة المثير على الأهلي .. والحسين يتصدر دوري البنك العربي ت17 (فيديو)

تصدر نادي الحسين إربد جدول ترتيب فرق دوري البنك العربي تحت 17 سنة بعد ختام مباريات الاسبوع الأول التي جرت عصر اليوم الجمعة , والتي شهدت جميعها حالات فوز …

حيث عاد الحسين من ملعب سحاب بالانتصار وبهدفين دون رد سجلهما سلطان الشياب و عاصم ابو التين , فيما تغلب الوحدات على مضيفه شباب الأردن بهدف واحد مقابل لاشئ سجله مهند ابو طه خلال أحداث الفترة الأولى من المباراة. كما وتغلب الجزيرة على ضيفه الأهلي بهدفين لهدف في لقاء لم يحسم إلا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع والتي شهدت هدفاً رائعاً جداً من ناشئي الأحمر.

كما وتغلب شباب العقبة على ضيفهم الصريح بهدف دون رد سجله محمد الكيال , وعاد الرمثا بالفوز من ملعب البولو على مضيفه السلط بهدفين لهدف , تمكن فيه اللاعب (أوس أبو هضيب) من تحقيق 3 نقاط ثمينة لغزلان الشمال قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وبهذا يتصدر الحسين الترتيب العام برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الرمثا والجزيرة في المركز الثاني , والوحدات وشباب العقبة ثالثاً.

وتقام مباريات البطولة بمشاركة اندية المحترفين باستثناء نادي معان الذي اعتذر عن المشاركة , ولهذا وحسب جدول المباريات منح ناشئو النادي الفيصلي راحة اجبارية لهذا الأسبوع , وسيواجه في الاسبوع الثاني نظيره السلط.

 

 

الجزيرة 2-1 الأهلي


شباب الأردن 0-1 الوحدات


مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 6 =