نجوم الكرة الأردنية يحققون أهدافهم العلاجية في قطر

 

(بترا)- يتوافد نجوم كرة القدم الأردنية الذين يلعبون في صفوف المنتخبات الوطنية لكرة القدم بين الفينة والآخرى إلى العاصمة القطرية الدوحة، للخضوع للعلاج من الإصابات الرياضية في مركز سبيتار الطبي.

ويأتي علاج نجوم الكرة الاردنية في قطر، بناء على إتفاقية تعاون وقعت عام 2018 بين الإتحادين الاردني والقطري لكرة القدم، تضم في بنودها العديد من الأمور من ضمنها إتاحة المجال أمام اللاعب الدولي الاردني، الخضوع للعلاج في مركز سبيتار الذي يعتبر صرحا علاجيا عالميا يستقبل الكثير من نجوم كرة القدم في العالم.

ويتحمل الاتحاد القطري لكرة القدم تكاليف علاج اللاعبين الاردنيين بناء على الإتفاقية .

ويغادر عمان اليوم لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الرمثا لكرة القدم محمد وائل الزعبي، لتلقي العلاج في المركز بعد تعرضه لاصابة خلال مشاركته في مباريات المنتخب الأولمبي في نهائيات آسيا.

كما تلقى عدد من نجوم الكرة الاردنية العلاج في قطر بالايام الاخيرة الماضية أمثال حارس مرمى المنتخب الوطني والفيصلي معتز ياسين، ولاعب المنتخب الأولمبي يوسف ابو جلبوش، وحارس مرمى المنتخب الأولمبي عبدالله الفاخوري،اضافة الى اللاعبين صهيب ذيابات وزيد الحياري اللذين عادا قبل يومين إلى عمان، بعد أن انهيا فترة العلاج،ويخضع حاليا للعلاج في مركز سبيتار لاعب المنتخب الوطني منذر ابو عمارة.

وأكد اتحاد كرة القدم في رده على استفسارات “بترا”، أن علاج هذا العدد الكبير من نجوم الكرة الاردنية في مركز سبيتار، يأتي بناء على اتفاقية مبرمة بين الاتحادين الأردني والقطري، شاكرا الاتحاد القطري على هذه الخطوة.

بدورهم اشاد اللاعبون الأردنيون العائدون من رحلة علاج اصاباتهم الرياضية في قطر، باساليب العلاج الحديثة التي ينتهجها المركز الذي يضم نخبة من الاطباء العالميين،موجهين الشكر والتقدير للاتحادين الأردني والقطري على هذه الإتفاقية التي تسهم بعلاج اصاباتهم، وتساعدهم على مواصلة مسيرة العطاء في الملاعب.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 2 =